[


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثمراسلة الادارهمركز رفعالتسجيلدخولتسجيل دخول

شاطر | 
 

  من قصص الجن-3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القبطان
بينات المدير
بينات المدير
avatar


الجنس : ذكر
الوطن :
مدينتى : الاسماعيلية
الهواية الهواية :
الاوسمه : المدير العام

المهنة :
المزاج المزاج :
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1246
عدد النقاط عدد النقاط : 10573

مُساهمةموضوع: من قصص الجن-3   10th فبراير 2011, 7:51 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صلى الله عليه وسلم
اخى فى الله
زائر
يسر فريق منتدى سفينة ابناء الاسلام
ان يقدم لك
نقلت لكم الموضوع لعله يكون سبب في شفاء احد المرضى ,
ولبيان أثر الصدقة ودورها الحقيقي والملموس في الاستشفاء
من جميع الامراض مصداقا لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
: ( دَاوُوا مَرْضَاكُمْ بالصَّدَقة )


هذه من بعض القصص عن الجن والتي يتداولها الناس فيما بينهم وكتب

بعضها في الصحافة وقد تكون حقيقة فليس شئ مستغرب ان يحصل

ذلك بل ان هناك ما هو اعجب واغرب من ذلك بكثير..



قصة تحكم الجن بمرض شخص

أمام التلفزيون الفرنسي بحضور الشيخ




لقد وهب الله للجن قدرات كثيرة .
من هذه القدرات قصة الشاب علي الذي قمنا بعمل هذه التجارب عليه .. والذي
كانت تسكن جسده جنية . وإسمها عبلة .. جاءني هذا الشاب . يبلغ من العمر
حوالي 25 عاماً .. يشعر أحياناً عندما يغمض العينين .. بأن هناك شرارة
كهربية في العيون .. تعالج لها ولكن بدون فائدة .. حضر إلى العيادة
القرآنية في غزة.. قرأت عليه . نطقت على لسانه . بعد ربع ساعة تقريباً ..
{ سأختصر الحديث } . مع هذه الجنية ..
قالت أنا عبلة .. أسكن في جسد هذا الشاب منذ ان كان في بطن امه . حيث كان
بطن أمه كبيراً فقالت إمرأة لها: يا الله ما أكبر بطنك يمكن فيه توم .
ودخلت أنا مع الحسد . سألتها وكيف دخلت مع الحسد . فقالت . بواسطة الرماح
التي تخرج من عيون المرأة التي حسدتها . قلت : وهل يمكن لشخص أعمى أن يحسد
أيضاً ؟ فقالت : طبعاً لأن الحسد يكون منبعه القلب . وليس العين . ولو
وصفت لأعمى شيئاً جميلاً . وهو عائن . فسوف يتلف هذا الشيء . قلت : بإرادة
الله . قالت : نعم . فسألتها : هل تستطيعون أنتم الجن أن تؤذوا الإنس
وتسببوا لهم الأمراض ؟ فقالت : طبعاً أستطيع أن أسبب أي مرض . قلت .: وهل
تستطيعين أن تسببي مرض القلب ؟ وهنا ضحكت وقالت : نحن الذين نسبب وفاة
الكثيرين من الإنس . بالسكتة القلبية . قلت : إن القلب لا يتوقف إلا بأمر
خالقه . بأمر الله . قالت : كل شيء بأمر الله . أنتم معشر الإنس تقتلون
بعضكم أيضاً بأمر الله . كذلك الأمر كأنما إنسي يخنق إنسي من جنسه .
ويقتله ويموت . من جراء الخنق أو بالسكين أو بمسدس الخ . المهم أنكم
تقتلون بعضكم بعضاً وكله بأمر الله . فلماذا تستكثر هذا على الشياطين
الذين هم أعداءكم . حينما تسنح لهم الفرصة . فيقتلونكم . وتقولون بأنه مات
بالسكتة القلبية . نعم . ولكن من هو السبب في السكتة القلبية . فكل شيء له
سبب . طبعاً الطب كله . لن يستطيع معرفة السبب الرئيسي . وهو أننا نحن
السبب في كثير من الأذية وكثير من الأمراض العضوية . وكله بأمر الله .
سألتها هل أنت مسلمة ؟ فقالت أنا بصراحة لست مسلمة . ولكن المدة التي كنت
فيها مع هذا الشاب . جعلتني أفهم الكثير من أمور إسلامكم . ودينكم .
وخصوصاً أن هذا الشاب يصلي دائماً . قلت وما دام يصلي وملتزم فكيف إستطعت
أن تدخلي في جسده . قالت قبل كل شيء هذه إرادة الله . وبواسطة الرماح
الأسهم إستطعت أن أخترق هذا الجسد . وها هو رسولكم قد سحروه . وهو نبي .
وها هو نبيكم أيوب قد مسه الشيطان بنصب وعذاب . فإذا أصيب الإنسان منكم
بهذا فإنما هو إبتلاء من عند الله . قلت ومن علمك هذا ؟ قالت . نعم أنا
لست مسلمة . ولكن أفهم كل شيء . وأستوعب أي شيء . وكل شيء يعرفه هذا الشاب
أنا أعرفه . وأكثر . فنحن نؤمن بالله . وباليوم الآخر . ولكن الإنس هم
أعداؤنا . أهلنا هكذا أعلمونا . قلت : وهل أصدقك ؟ قالت نعم . قلت إن كنت
أريد أن أصدقك ؟ فهناك لي شرط . فقالت أنا مستعدة . قلت أولاً أنطقي
الشهادتين . فنطقتهما . قلت تدخلي في الإسلام ؟ قالت أنا شبه مسلمة الآن .
لأنني لو كنت شيطانة كأهلي . لآذيت هذا الشاب { علي } منذ فترة طويلة .
قلت : حسناً . ولكنك تعرفين أن الأطباء لا يؤمنون إلا بما يرونه بأنفسهم .
وبأم أعينهم . قالت : نعم هذا صحيح . وما هو المطلوب ؟ قلت أريد أن أقوم
بعمل تجارب على هذا الشاب أمام الأطباء . وتحت أحدث الأجهزة . على القلب .
والضغط . والنظر . والشحنات الكهربية . والسمع .. قالت أنا موافقة ولكن
بشرط أن يقبل { علي } بهذا . قلت : حسناً إذهبي أنت وآتيني بعلي . فعلاً
ذهبت وأتى علي . صحا علي . سألته : هل شعرت بشيء يا علي مما دار من حوار
بيني وبين الجنية التي أسمت نفسها عبلة ؟ قال أنا أشعر وكأنني في حلم .
أسمع أشياء . وأشياء لا أسمعها . وأنا موافق على عمل هذه التجارب ما دامت
فيها مصلحة للعلم والإسلام . قلت : حسناً هيا بنا نذهب . إلى المستشفى
ونقوم بعمل هذه التجارب .

ماذا فعلت الجنية أمام التلفزيون الفرنسي وفي شهر رمضان المبارك وأمام الأطباء للشاب { علي } .
القصة كلها صحيحة . والتصوير موجود . والأطباء معروفون
المهم ذهبنا إلى المستشفى .. وهناك قلت للأطباء بأن هذا الشاب . به مس من
الجن . وأريد أن أقوم بعمل تجربة عليه . فوافق الأطباء . فعلاً . قمنا
بعمل تخطيط للقلب . وقلت للجنية . بأن لا تتدخل . طبعاً هي تسمعني من خلال
أذن الشاب علي . وترى من خلال عينيه . المهم التخطيط لم يكن به أي شيء .
وكان طبيعياً . قلت لهم : إبدأوا تخطيطاً آخر . فبدأ التخطيط . { رسم
القلب } . حينها قلت للجنية عبلة : سببي له مرض القلب . وحينها لم يمر
ثوان . فقط . وإذا بالشاب علي أخذ يتألم ووضع يده على منطقة القلب . من
شدة الألم . وكأن قلبه قد توقف . وحينها إذ بالأطباء ينظرون إلي مندهشين .
وقالوا لقد توقف القلب في التخطيط . فعلاً توقف قلب علي حوالي عشرون ثانية
. أمام دهشة الأطباء . وظهر هذا على رسم القلب .

قلت هيا نقوم بعمل تجربة أخرى .
قام الأطباء بفحص الضغط لدى علي فكان طبيعياً جداً وهو 120 / 80 .. قلت يا
عبلة قومي برفع الضغط للشاب علي وخلال دقيقة تقريباً شعر علي بإرهاق شديد
.وتعب . وأخذ يتصبب عرقاً . { والجان خلقناه من قبل من نار السموم } .
فقلت لهم إفحصوا له إرتفاع الضغط فكانت دهشتهم كبيرة . فقد إرتفع الضغط
إلى 170/ 110 . وقام طبيب آخر بفحص الضغط أيضاً . فكان 180/110 . ثم عاد
إلى طبيعته بعدما أمرت الجنية .
ثم ذهبنا إلى أحد الأطباء المختصين وفي عيادته الخاصة . وتحت أحدث الأجهزة . وأمام التلفزيون الفرنسي القناة الثانية .
في البداية كان القلب طبيعياً .. وبعدما قلت للجنية عبلة أن تتدخل . فقد
أصبح قلب الشاب علي يدق دقات سريعة جداً . جداً . وذلك على جهاز اللألترا
ساوند . { التلفزيون } .. ثم ذهبنا إلى تخطيط السمع . وأمرت الجنية [ان
تؤثر على سمعه . فعلاً قام إختصاصي السمع بعمل فحص فكانت نتيجة الفحص أن
الرجل بحاجة إلى عملية جراحية للأذن وأخذ يشرح لنا . فقلت له لو سمحت قم
بعمل تخطيط آخر . فإندهش . ولكنه قام بعمل فحص آخر . بعد أن قلت للجنية
بأن لا تؤثر على سمعه . وأن تبتعد عن منطقة السمع . وهنا خاف الرجل .
بعدما وجد أن كل شيء قد إختلف وأن الأذن عادت طبيعية ولا تحتاج إلى عملية
أو أي شيء .
ثم ذهبنا إلى فحص النظر .
قام الأخصائي بالفحص . وكان كل شيء طبيعيأ. قلت له قم بالفحص الآن . بعد
أن أمرت الجنية أن تقوم بإضعاف البصر عند الشاب علي . فعلاً قام بالفحص
مرة أخرى . وأمام دهشته ودهشة الموجودين . وكان هذا في شهر رمضان المبارك
. فلقد كان الإختلاف واضحاً . ففي الفحص الأول كان النظر طبيعياً 6/6 ولكن
في المرة الثانية . أصبح 2 /60 تقريباً . أي فقد البصر تماماً . بحيث أن
الشاب علي قال أنا في حينها لم أرى شيئاً .
ثم ذهبنا إلى تخطيط الدماغ eeg لدى الطب النفسي .
وقام الأخصائي بعمل التخطيط فكان طبيعياً . ثم قلت للجنية عبلة بأن تصعد
إلى الدماغ إلى الرأس . فقام بالفحص مرة أخرى والتلفزيون يصور كل هذا .
فإذا بالتخطيط قد إختلف إختلافاً كلياً . وأصبح هناك شحنات كهربية . زيادة
كهربية في الدماغ . وعندما آمر الجنية بالإبتعاد عن الرأس . يعود التخطيط
طبيعياً كما كان . وهكذا أمام دهشة الجميع .
أيها الإخوة جميعاً : هذه بعض التجارب التي قمت بعملها هنا في فلسطين بغزة .
ولو أنني قمت بعمل هذه التجارب في دولة غير عربية . لفتحوا المجال أمامنا
لعمل تجارب أخرى . ولأنه من خلال كثير من التجارب . سوف نصل إلى العلاج
اللازم لكثير من الأمراض . وإن شاء الله قريباً سأتوجه إلى الدول الغربية
. وإن شاء الله سوف أقوم بعمل الكثير من هذه التجارب وأكثر . وسيكون فيه
الخير لكل الناس . وأهم شيء لدينا شفاء المرضى . أياً كانت ديانتهم .
والله الشافي .



جني يتسبب ول18 سنه بعدم حملها


نعم لقد نطق الجني بعد تسع سنوات من عدم الإنجاب . هي تزوجت وأنجبت طفلة .
كبرت الطفلة . وأصبحت تبلغ من العمر 18 عاماً . لم تنجب غيرها . أصبح
عمرها أربعون عاماً . جاءت مع عمها وإبنته . وإبنتها . قمت بالقراءة عليها
. ولوجود عدة حالات عندي في الغرف الثانية . وضعت لها السماعات . وذهبت
لأرى حالة أخرى . في الغرفة الثانية . بعد ربع ساعة تقريباً . وإذ بنا
نسمع صرخة مدوية . قوية . وصراخ دائم سمعه كل من بالشارع حتى . دخلت عليها
في الغرفة . فرأيت إبنتها خائفة وإبنة أخيها . فقمت بإخراجهم من الغرفة .
والمرأة تصرخ . طبعاً الصراخ الآن من الشيطان الملعون الذي يتلبسها . فقمت
بضربه . بالعصا . فأخذ يصرخ أكثر . وأنا أحاول أن أجعله ينهي الصراخ .
ولكنه صراخ متواصل وغريب . ثم ضربته عدة مرات . حتى أخذ يقول بأن فلانه قد
قامت بعمل سحر لها قبل تسع سنوات . وهنا عرفت بأنه يريد أن يفتعل المشاكل
بين العائلات . وخصوصاً أن عمها جالس معنا . وقال . نعم إن تلك المرأة
التى جاء ذكر إسمها على لسان الجني . هي لا تحبنا ونحن لا نحبها . ويمكن
أن تكون هي قد قامت بعمل سحر لها . وهنا قلت له إن هذا الكلام الذي يتكلم
به الجني كله كذب . والجني يريد أن يفرق بينكما . ويضرب عصفورين بحجر كما
يقول المثل . إقتنع عمها . بهذا الكلام . وبأن عليه أن لا يأخذ بكلام
الجني . المهم الجني يأس من أن يجعلنا نصدقه . وفي النهاية قال : فعلاً لم
يقم أحد بعمل سحر . وأنني كذبت عليكم . وسامحوني . واجعلوها تسامحني عندما
تصحو . لقد آذيتها كثيراً . وعاهد الله على الخروج . بعدما إعترف بأنه هو
المسبب لعدم الإنجاب طوال هذه الفترة 18 عاماً . ثم عاهد الله على الخروج
. وخرج بإذن الله . بعدما ضربته ضرباً مبرحاً . والضرب له أصول طبعاً .
وصحت المرأة . وقالت لقد شعرت بشيء بسيط من الضرب . ونأمل من الله العلي
القدير أن نسمع عنها أخباراً مفرحة . وهي أن تكون حامل بإذن الله . ولقد
حملت بفضل الله عز وجل بعد ثلاثة أِهر وأنجبت فتاة وأسمتها أروى .كما
وأتمنى من الله العلي القدير أن يرزق كل محروم ومحرومة والجميع بالذرية
الطيبة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sfentalaslam.yoo7.com
 
من قصص الجن-3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رحله الى جزيرة القصص والرويات الاسلامه :: شاطئ القصص والرويات الاسلامه المنوعه-
انتقل الى:  
اجمل الصفحات الاسلاميه على الفيس بوك
ينصح باستخدام متصفح الفايرفوكس

غير مسجل
لحظة من فضلك
هذا الموقع وقف لله تعالى ...... نسأل الله عز وجل ان يجعله خالص الوجهه الكرى حقوق النسخ محفوظه لكل مسلم هذا الموقع لا ينتمي إلى أي جهة سياسية ولا يتبع أي طائفة معينة إنما هو موقع مستقل يهدف إلى الدعوة في سبيل الله وجميع ما يحتويه متاح للمسلمين على شرط عدم الإستعمال التجاري وفي حالة النقل أو النسخ أو الطبع يرجى ذكر المصدر ملاحظة :كل مايكتب فى هزا المنتدى لا يعبر عن راى ادارة الموقع او الاعضاء بل يعبر عن راي كاتبه فقط

معلومات عنك ايها العضو

IP

تلاوات 2
FacebookTwitter